نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم 2024-03-30 الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة ضد لاس بالماس :


إنتهى لقاء برشلونة ولاس بالماس ضمن مسابقات الدوري الإسباني الممتاز اليوم 2024-03-30، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - برشلونة 1 - 0 لاس بالماس والتي ضمن الجولة الأسبوع 30 من الدوري الإسباني الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم برشلونة أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه لاس بالماس على أرضية إستاد استاد مونتجويك.

يسعى الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسبانى، لمواصلة رقمه المميز خلال مواجهة الفريق الكتالونى أمام نظيره لاس بالماس، مساء السبت، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا". وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تير شتيجن لم يستقبل أي هدف في آخر 403 دقيقة بالدوري الإسباني ويسعى لمواصلة هذه السلسلة أمام لاس بالماس. وأضافت أن اخر هدف استقبله الحارس الألماني فى الليجا جاء فى مواجهة سيلتا فيجو ​​يوم 17 فبراير الماضى من توقيع اللاعب ياجو أسباس.

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس :


موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد مونتجويك ، مساء اليوم 2024-03-30 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش برشلونة ولاس بالماس :


ستنقل مباراة لاس بالماس وبرشلونة والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 30 من الدوري الإسباني ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN SPORTS 3HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

تفاصيل مباراة برشلونة ولاس بالماس

تاريخ المباراة2024-03-30
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الإسباني
جولة المباراةالجولة الأسبوع 30
ملعب المباراةاستاد مونتجويك
القناة الناقلةbeIN SPORTS 3HD
معلق المباراةعامر الخوذيري