نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم 2024-03-16 الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي ضد النصر :


إنتهى لقاء الأهلي والنصر ضمن مسابقات الدوري السعودي الممتاز اليوم 2024-03-16، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الأهلي 0 - 1 النصر والتي ضمن الجولة الأسبوع 24 من الدوري السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم النصر أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الأهلي على أرضية إستاد الجوهرة المشعة.

يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره النصر، في كلاسيكو سعودي خالص، ينتظره الملايين حول الوطن العربي، وذلك على أمل أن يعوض زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا على حساب العين الإماراتي. ويحاول فريق الأهلي مواصلة مطاردة النصر والهلال في ظل تواجده بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، في الوقت الذي يتدر الهلال جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، والنصر ثانيا برصيد 53 نقطة.يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة الأهلي والنصر، وذلك ضمن مواجهات الأسبوع رقم 25 لمسابقة دوري روشن السعودي والتي تقام على أرضية ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

موعد مباراة الأهلي والنصر :


موعد مباراة الأهلي والنصر حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الجوهرة المشعة ، مساء اليوم 2024-03-15 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الأهلي والنصر :


ستنقل مباراة النصر والأهلي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالأسبوع 24 من الدوري السعودي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORTS 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

تفاصيل مباراة الأهلي والنصر

تاريخ المباراة2024-03-15
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة الأسبوع 24
ملعب المباراةالجوهرة المشعة
القناة الناقلةSSC SPORTS 1HD
معلق المباراةعلي سعيد الكعبي