إذا نظرنا إلى الوراء في حياتي ، فقد قضيت ثلاثة أيام مثالية


إذا نظرنا إلى الوراء في حياتي ، فقد قضيت ثلاثة أيام مثالية . الأول كان في اليوم الذي جاء فيه ريال مدريد ليطلب مني التوقيع . والثاني كان اليوم الذي ولد فيه ابني بينيشيو . والثالث كان اليوم الذي ولد فيه ابني باوتيستا . في ذلك اليوم الثالث المثالي ، كان على عائلتي أن تمر بالجحيم .

أريد أن أخبرك بهذه القصة . أنا عادة لا أتكلم . أحب أن أحتفظ بالأشياء لنفسي . ولكنني أشعر أنني بحاجة إلى أن أقول ذلك لأنني أعلم أنه يمكن أن يساعد بعض الناس وخاصة الرجال مثلي الذين يفضلون إخفاء آلامهم عن الجميع . وثق بي ، هناك الكثير من أمثالي في أمريكا الجنوبية . ولكن لكي نروي هذه القصة ، علينا أن نبدأ من البداية . إذا كنت سأتحدث إليك باعتباري الرجل الذي أنا عليه الآن ، فعليك أن تفهم الصبي الذي كنته .

في أوروغواي ، الأمور مختلفة تمامًا . المشقة تجري في دمائنا . لا أحب أن أقول أننا كنا فقراء . أفضل أن أقول أن أمي وأبي كانا يعانيان لأجلي . عمل والدي كحارس أمن في الكازينو بينما كانت أمي تبيع الملابس والألعاب من عربة على الشارع في سوق السلع المستعملة . لا أزال أسمع صوت العجلات يتردد صداه في أذني وهي تدفع عربة التسوق الضخمة المليئة بالصناديق في الشارع . بدا وكأنه شيء لا يستطيع فعله سوى The Hulk كانت أمي الصغيرة المسكينة فقط ! لكنها كانت محاربة يا رجل ، كانت تأخذ تلك العربة إلى السوق في الحر والبرد و الرعد.

كنت أسير معها أحيانًا وأجلس فوق الصناديق وأشاهد السيارات تمر دون أن أدرك تضحيتها. أسوأ ما في الأمر هو أنه في نهاية يوم طويل كان عليها طي جميع الملابس وحزم كل شيء مرة أخرى ودفع العربة اللعينة إلى المنزل ! ثم طهي العشاء ! تغسل جواربي القذرة ! هل يمكنك أن تتخيل ؟ أنا أقول لك - أمي ، إنها بطلتي كانت تعمل من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً ، وكان والدي يعمل من الساعة 8 مساءً حتى 6 صباحًا لذا يمكنك القيام بالحسابات . كان لدينا ساعة ذهبية للجلوس معًا وتناول قطعة اللحم الصغيرة لنا نحن الثلاثة. وما لا يصدق بالنسبة لي الآن ، عندما أفكر في كل شيء مضى ، هو أن أمي كانت تتأكد دائمًا من حصولي على الكولا. يا رجل ، لقد كنت شقيًا قليلاً بشأن مشروب الصودا الخاص بي . في إسبانيا أو أمريكا ، سيبدو الأمر وكأنه لا شيء بالنسبة لمعظم الناس " إنها مجرد كوكا كولا. إنه مشروب مجاني تقريبًا ". ولكن بالنسبة لي كان الأمر أشبه بالشمبانيا عندما كنت طفلا، كنت ساذجا ، ترى والدتك لا تأكل وجبة ، تفكر ثم تقول بكثير من العفوية أوه، إنها ليست جائعة!

لم أتساءل ما الذي ضحّت به أحيانًا حتى أتمكن من الحصول على علبتي من الكولا، لا أعرف حتى . لست متأكدا من أنني أريد أن أعرف . هذا غريب الآن بالنسبة لي . لقد كنت أفكر وقتها فقط في "أنا جائع" . إذا نظرنا إلى الوراء ، فأنت تفهم ما كانت تفعله لأجلنا فقط الان . وطالما كنا معًا على مائدة العشاء في نهاية اليوم ، كانت تلك هي سعادتها . بالنسبة لي ، هذه اللحظة التي عشناها معًا كل ليلة هي لحظة لا مثيل لها .. لمدة ساعة ، ونحن نجلس معًا مع قطعة اللحم الصغيرة ، كنا أكثر سعادة من أي شخص آخر .

ربما لم يكن لدينا ما يكفي من المال لطلاء منزلنا بأكمله ، لكننا قمنا بطلاء أحد جدران غرفتي، وشعرت أنه جديد . كذلك كان والدي يرشني بالخرطوم في الخارج ونتظاهر بأن هذا هو حمام السباحة الصغير الخاص بنا . ومع ذلك ، ولكي أكون صادقًا ، فإن ظروفنا أثرت فيّ . بمجرد أن تبدأ في لعب كرة القدم وترى أن أصدقائك يملكون أكثر منك حتى لو كان أكثر قليلاً قد يكون الأمر محرجًا . أتذكر أنني لم أرغب في أن يأتي زملائي في الفريق إلى منزلي لأنه لم يكن لدينا سوى ثلاث قنوات تلفزيونية - القنوات المجانية فقط ! في الصيف ، كنت تذهب للنوم ليلاً وتسمع صوت الصراصير تقشعر لها الأبدان في الزاوية . كان سريري مجرد مرتبة على الأرض .

إنه مضحك بالنسبة لي الآن . لكن في ذلك الوقت ، شعرت بالخجل قليلاً . أنت تعرف كيف يمكن أن يكون الأطفال وحشيين في عمر 11 أو 12 عامًا . اعتقدت أنهم سيكسرون خصيتي إذا رأوا كيف نعيش . لذلك كنت طفلاً هادئًا جدًا ، دائمًا مع نفسي . لقد وجهت مشاعري إلى كرة القدم . ومن خلال كرة القدم ، تمكنت من تغيير وضع عائلتي . لسوء الحظ ، لقد غيرني أيضًا . عندما أصبحت محترفًا مع بينيارول عندما كنت في السادسة عشرة من عمري، اعتقدت أنني إله . لا أعتقد أن الناس يفهمون كم هو جنوني أن تتحول من كونك لا أحد إلى السير في الشارع في مدينتك وفجأة أصبح لديك رجال كبار يريدون التقاط صورة شخصية معك . أنت تتلقى رسائل مباشرة من فتيات لم ينظرن إليك حتى الأسبوع الماضي . الجميع يريد أن يكون صديقك. مقابل كل 100 طفل ينجح في الانتقال إلى الخارج، ترى 99 طفل يفشلون لقد كنت متكبرا في بداياتي .

أتذكر أن والدي قال لي " مرحبًا ، لماذا لا تقضي وقتًا مع فلان وفلان بعد الآن ؟ ما مشكلتك ؟ لقد كان صديقك منذ زمن بعيد عندما كنت تلعب في الشارع ! لكنني استبدلت أصدقائي القدامى بأصدقاء جدد ، مثل الكثير من لاعبي كرة القدم الشباب . ليس الأمر وكأنني كنت أفعل شيئًا مجنونًا جدًا . لكنني كنت شقيًا . أتذكر الأطفال الصغار الذين كانوا ينتظرون خلف السياج للحصول على توقيعي " إيههههه . أنا متعب جدًا اليوم ." كل هؤلاء الأطفال يصرخون "فيدي ! مهلا، فيد ! لو سمحت !" كان الأمر سيكلفني دقيقتين ، وأدرت ظهري. إذا نظرنا إلى الوراء ، فهذا يقتلني ، لأن والدي لم يعلمني بهذه الطريقة . في الواقع ، لم أكن أحداً . لقد كنت مجرد أحمق آخر يلعب كرة القدم ويقاتل من أجل أحلامه . ماذا حدث للطفل الذي كان سعيدا بالكولا ؟

الطريقة الوحيدة التي أستطيع أن أشرح بها ذلك هي أنني أعمتني الشهرة المفاجئة. وذلك أيضًا عندما بدأت بالفعل في التعرف على الجانب التجاري لكرة القدم . إذا بحثت عني على جوجل ، فسوف ترى قصصًا حول كيف كنت على وشك الذهاب إلى أرسنال عندما كان عمري 16 عامًا . ربما يكون هذا نصف صحيح . هذا ليس ضد أرسنال ، لكنني لم أرغب أبدًا في الذهاب إلى إنجلترا . في ذلك الوقت ، تولى الجانب التجاري لكرة القدم زمام الأمور . كان بعض الأشخاص يقولون لي " من منا لا يرغب في اللعب لآرسنال ؟ هل ترغب في البقاء هنا في أوروغواي ؟ هذا جنون !"

لكن ما كانوا يقولونه حقًا هو " يمكننا جميعًا أن نجني الكثير من المال إذا رحلت ". أنت تدرك أن حياتك ليست ملكك في كرة القدم . خاصة في سن مبكرة ، تشعر وكأنك رهينة . حتى عائلتك تصبح رهينة . كرة القدم هي بمثابة ملاذ لحياة أفضل ، خاصة بالنسبة لنا في أمريكا الجنوبية ، إنهم يمارسون الضغط عليك بطريقة لطيفة . اللعنة ، فيدي ، إذا ذهبت إلى أرسنال ، سيكون لديك سرير لطيف ودش يبقى دافئًا لمدة 30 أو 40 دقيقة ! من منا لا يريد تلك الحياة ؟

لقد أرسلوني للمحاكمة في لندن لمدة أسبوع ، ولم أكن مرتاحًا . إذا كنت تفكر في الأشياء المادية فقط ، فهذا يبدو رائعًا . لكننا لسنا روبوتات . الحقيقة هي أن عائلتي لم تتمكن من القدوم معي إلى لندن . كان علي أن أعيش وحدي ، دون أن أتحدث اللغة ، وأنا في السادسة عشرة من عمري . لقد كنت إما مجنونا بما فيه الكفاية أو شجاعا بما فيه الكفاية لأقول لا . أعطني حمامات ثلجية طالما أستطيع البقاء مع عائلتي . في ذهني ، كنت أفكر في البقاء في الأوروغواي طوال مسيرتي المهنية. ثم تلقيت المكالمة التي غيرت حياتي كلها . كنت ألعب في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 17 سنة في باراجواي . كنا على وشك خوض مباراة كبيرة ضد الأرجنتين في اليوم التالي . كنت جالسًا في غرفتي بالفندق ، وكان والداي يقيمان هناك في غرفة أخرى . اتصلت بي أمي وقالت : تعالي إلى غرفتنا الآن . هناك بعض الأشخاص هنا يريدون التحدث معك .

لقد كان لدينا حظر تجول ولم يكن من المفترض أن نغادر غرفنا، فقلت: "لا أستطيع يا أمي. ." انا اغلقت الخط. اتصلت بي مرة أخرى " فيد ، تعال الآن . هؤلاء الرجال هم من ريال مدريد ". حرفيًا ، اعتقدت أنها كانت تقوم بمزحة . أسرعت إلى الغرفة لأرى ما يحدث، ومن المؤكد أنه كان هناك رجلان لم أرهما من قبل. الدموع في عينيها . لكنها تبكي دائمًا ، لذلك ما زلت لا أعرف في ماذا أفكر !

فقلت "أمي ، دون أن أكون غير محترم ..." قالت : فيدي . اسكت . استمع لهؤلاء الرجال . لديهم بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك . أتذكر أنني كنت أفكر في أن الرجال يجب أن يكونوا من بينيارول . ظننت أنهم سيعطونني عقدًا جديدًا ، وكانت أول فكرة خطرت في ذهني وأنا في السادسة عشرة من عمري هي : اللعنة، ربما أستطيع شراء بعض أحذية Nike الجديدة الرائعة للمباراة ضد الأرجنتين . ربما يمكنني حتى الحصول على بلاي ستيشن . بدأ الرجال يتحدثون باللغة القشتالية ، وليس الإسبانية في أمريكا الجنوبية ، وفكرت : يا إلهي . إنهم ليسوا من هنا . هل هذا حقيقي ؟

قالوا لي " نحن من ريال مدريد . ونحن نعتقد أنه يمكنك أن تصبح نجما بالنسبة لنا . نريدك أنت ووالديك أن تنتقلوا إلى مدريد ." هناك 500 ألف لاعب في العالم و مدريد يريد التعاقد معي ؟ ماذا ؟؟؟ لقد هرعت حرفيا من الغرفة . كنت أصرخ " أين أبي ؟ يجب أن أخبر أبي !!! " ركضت إلى الردهة . كان والدي واقفاً يتحدث إلى أحد الآباء الآخرين ، فقلت " أبي !!!!!! " أب !!! مدريد هنا !!!! قال : ماذا ؟ ماذا تقصد أنهم هنا ؟ أين ؟ قلت: في الغرفة ! يريدون التوقيع معي ! ريال مدريد يريد التوقيع معي !

لقد نظر إلي وكأنني الشخص الأكثر جنونًا في العالم . قال : في الغرفة ؟؟؟ طيب ماذا تفعل هنا ؟؟؟ عد إلى هناك أيها الغبي !!!! ركضت مسرعًا عائداً إلى الغرفة ، ولحسن الحظ كان الرجال من مدريد لا يزالون هناك ، ولم يكن الأمر كله حلماً . كان ذلك أول يوم مثالي في حياتي . لأنني رأيت مدى حماسة والدي . أمي تبكي من أجل أي شيء ، لكن والدي صخرة . يتطلب الأمر الكثير من الوقت لإظهار المشاعر ، لكنني رأيت صدعًا صغيرًا ! ههههه . رأيت النور في عينيه ، هل تعلم ؟ " ابني يلعب في ريال مدريد ." لا يوجد ثمن في العالم يمكنك وضعه على هذه الجملة . كنت على قمة العالم . لعدة اشهر . ثم ذكّرتني الحياة بأن أكون متواضعًا ، كما تفعل دائمًا. أستطيع أن أخبرك باللحظة المحددة التي أدركت فيها أنني كنت فاسقًا . اسمع ، عليك أن تفهم شيئًا ما. تخيل حقا أنك أنا لثانية واحدة . عمرك 17 سنة و قبل عامين ، كنت تنام في السرير الممتد على الأرض . الآن أنت توقع لريال مدريد ؟

يا رجل كيف لا تصبح موهوما ؟ عندما جئت إلى مدريد ، اعتقدت أنني ميسي وكريستيانو في جسد واحد. هاهاهاها ! بجد ! دفاعًا عن نفسي ، عندما تبلغ من العمر 17 عامًا ، ليس لديك أي فكرة عن مدى غبائك حقًا ، خاصة إذا أعطوك القليل من المال والثناء . هذا المزيج هو جحيم من المخدرات . لكنني تلقيت مكالمة الاستيقاظ الخاصة بي بسرعة كبيرة . في أول جلسة تدريبية لي مع ريال مدريد كاستيا ، دخلت إلى غرفة تبديل الملابس وكأنني أمشي فوق السحاب . كنت واثقا جدا . فاموس . لا أتذكر حتى أي شيء عن التدريب . لقد كان طمسًا . لكنني أتذكر بعد ذلك ، أن الجميع كانوا يرتدون ملابسهم ، وأنا أنظر حولي واستوعب كل شيء تدريجيا ... ثم بدأت في ملاحظة ما يرتديه الجميع . أحزمة غوتشي . العلامة التجارية الجديدة نايك . محافظ لويس فيتون . أكياس المرحاض لويس فيتون . تذكر أن هذه ليست حتى الأساطير ! نحن لا نتحدث عن بنزيما ومودريتش ومارسيلو ! هؤلاء هم الاطفال ! كان لدي هذا الإدراك ، مثل الصاعقة : يا اللعنة ، فيد . أنت ترتدي قميصًا بقيمة 2 يورو. بالنسبة لي، كانت زارا باهظة الثمن . في الأوروغواي ، إذا كنت ترتدي بعض منتجات زارا ، فأنت رئيس . أنا أنظر حولي وأرى رجالًا يرتدون ساعات تكلف أكثر مما في منزل والدي و المنزل معهم .

كل ذلك صدمني في لحظة واحدة : هناك مستويات لهذه اللعبة ، أيها الشرير ! أنت لا أحد ! لذا فأنا جالس هناك بملابسي المتسخة ، ولم أخلع حتى حذائي . بدأ الجميع بالذهاب للاستحمام وأرى رجالًا يرتدون ملابس غوتشي الداخلية. غوتشي و****** الملابس الداخلية !!! متى اخترعوا ذلك ؟؟؟ كم يكلف ذلك حتى ؟؟؟ هههههههه . أفكر : آمل ألا يكون لدي أي ثقوب اليوم ! أدعو الله أن أمي فحصت الغسيل . جلست هناك لمدة 20 دقيقة متظاهرًا بأنني أتحقق من شيء مهم حقًا على هاتفي . لقد كان محض إضاعة للوقت . كان الرجال ينظرون إليّ قائلين : "هل هناك خطأ ما يا أخي ؟ أنت بخير ؟"

لم أشعر قط بهذا الصغر . انتظرت حتى استحم الجميع وخرجت إلى ساحة انتظار السيارات، ثم غيرت ملابسي أخيرًا عندما كنت أنا وعامل العدة فقط . في تلك الليلة ، ذهبت إلى H&M وقلت: "أحتاج إلى 10 عبوات من أفضل ملابسك الداخلية". هاهاهاها ! أتذكر أنني قلت لنفسي في تلك الليلة " يا رجل ، من تظن نفسك ؟ هذا هو ريال مدريد . هل تعتقد أنك كريستيانو ؟ أنت لست سوى خراء ." كنت ولدا . هذا هو الشيء المضحك في كرة القدم . يمكن أن يكون لديك ملايين المتابعين ، أو ملايين الدولارات ، أو ملايين الأشخاص الذين يخبرونك بأنك الأعظم ، وما زلت فتى غبيًا .

لم أفز بأي شيء بعد ، ولم يكن هناك أي شخص آخر في غرفة تبديل الملابس تلك . لماذا نرتدي ملابس غوتشي الداخلية ؟ لماذا نحتاج إلى لويس فويتون ليحمل فرشاة أسناننا ؟ أنا لا أنتقدهم ، لأنني كنت ساذجًا تمامًا . أنا فقط أظهر لك عالم كرة القدم ، وكيف يغيرك. ولحسن الحظ ، كانت قيم والدي هي أساس حياتي . بمجرد أن أدركت أنني لا أحد ، بدأت أقدر كل ما أعطي لي. فراش الريش الذي كنت أنام عليه . تكييف الهواء . 50 قناة على شاشة التلفزيون. يأتي الطقم بأحذيتنا الجديدة . هذه هي الجنة !

أتذكر القيادة إلى ساحة انتظار اللاعبين بسيارتي BMW X3 ، وشعرت وكأنني أقود سيارة فيراري . لقد قلت "يا شباب ، انتبهوا . لا تخدشوا الطلاء !" المضحك أنها كانت أرخص سيارة في المجموعة . ههههه . لكنها كانت أول سيارة امتلكتها في حياتي ، وشعرت وكأنني ملك. كانت هذه بداية وقت جميل بالنسبة لي ، لأنه على الرغم من أنني لم أصل إلى مدريد بعد وكنت لا أزال نكرة ، إلا أنني كنت في الطريق لأصبح رجلاً . لكن الشيء الذي فتح لي كل شيء ، في كرة القدم وفي الحياة، هو بينيشيو . بالنسبة لي ، أهم فصل في قصتي هو أن أصبح أبًا . حتى عندما كان عمري 19 أو 20 عامًا ، ألعب كرة القدم ، وأجني المال ، وأقود سيارات جميلة ، كنت لا أزال صبيًا . فقط عندما ولد ابني الأول عندما كان عمري 21 عامًا تغيرت حياتي حقًا .

كان ذلك يومي المثالي الثاني . قبل ذلك اليوم ، كنت مهووسًا بأدائي . إذا لعبت مباراة سيئة ، فلن أتحدث حتى مع والدي لمدة 24 ساعة . كنت أذهب إلى غرفتي وأجلس وحدي وأتحدث عن أخطائي . لا أعرف ما إذا كان هذا أمرًا صحيًا ، لكن عندما تلعب في ريال مدريد ، يكون الضغط هو الأكثر كثافة في العالم لذا فأنت تعيشها بنسبة 100٪ . فقط عندما ولد بينيسيو شعرت بأنني إنسان عندما وصلت إلى المنزل بعد نتيجة سيئة . بمجرد أن يتمكن من المشي ، كان يأتي مسرعًا نحوي عند الباب الأمامي حاملاً لعبة Buzz Lightyear في يديه ، ويعانقني . فهو لا يهتم بالمباراة إنه لا يعرف حتى ما هي كرة القدم. إنه يريد فقط أن يلعب . بالنسبة لي ، حبه غيّرني كشخص وكلاعب كرة قدم . كنت أحتاجه ذهنيًا ، لأنه لا يوجد أحد في العالم أصعب عليّ مني . زوجتي ؟ مينا ! إنها على مستوى آخر ! إنها تعرف اللعبة جيدًا ، هي أرجنتينية وأنت تعرف كيف هم . ههههههه .. مهما فعلت ، بالنسبة لها فهو لا يكفي أبدًا . هل تذكرون عندما خرجنا على يد أياكس من سباق دوري أبطال أوروبا ؟ ركبنا السيارة بعد المباراة وقد كنت أشعر بالغضب ، أول شيء قالته لي “ حقًا يا فيد ! هل أنت جاد ؟ ماذا كان هذا ؟ هذه هي الطريقة التي ستلعب بها في ريال مدريد ؟ فقلت : هل تعتقدين أنني لا أعرف ؟

قالت " أنت لم تخاطر بأي شيء في هذه المباراة . عليك أن تطلق النار من قدميك حين تسدد كل كرة ... إنه أقوى جزء في طريقة لعبك ".. يا رجل ، كان عليّ أن أدير زر التحكم بالصوت الخاص بالسيارة إلى أعلى درجة حتى أحجب تحليلها . أسوأ ما في الأمر - ولن أخبرها بذلك أبدًا ، لذا آمل أنها لا تقرأ - أسوأ ما في الأمر هو أنها كانت على حق . ههههه . اللعنة ! نحن عائلة كرة قدم حقيقية - واحد من أوروغواي وواحد أرجنتيني - وهو يصل حد الجنون . لذلك عندما ولد ابني ، كان التغيير مذهلاً .

أعتقد أني مثل أمي ، أليس كذلك ؟ عندما تنظر إلى ابنك قبل أن تغادر للتدريب ، تشعر وكأنك محارب . مثل الهيكل . الأمر مختلف عما كان عليه الحال عندما كان عمرك 17 عامًا وكان عالمك كله يدور حول أحزمة غوتشي . عندما تلعب من أجل ابنك ، يبدو الأمر كما لو أن لديك قوى خارقة . لا أعتقد أنه من المفاجئ أن أحظى بأفضل موسم لي في 2021-2022 عندما كان بينيشيو يبلغ من العمر عامين وتحول إلى شخص صغير الحجم ذو شخصية حقيقية . عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا في ذلك العام ، شعرت وكأنني تركت بصمتي أخيرًا في ريال مدريد . وبعد بضعة أشهر اكتشفنا أن زوجتي حامل مرة أخرى . لقد كنا سعداء للغاية . في الأشهر القليلة الأولى ، كان كل شيء على ما يرام . ولكن بعد ذلك ذهبت مينا لرؤية طبيبها ذات يوم لإجراء بعض الفحوصات ، وعندها انهار كل شيء .

أخبرنا الطبيب أن الحمل كان في خطر كبير للغاية ، وأن هناك فرصة ضئيلة جدًا لبقاء ابننا على قيد الحياة إذا واصلت الحمل . قال الطبيب إنهم سيراقبون الوضع للشهر المقبل ، لكن حتى ذلك الحين ، لم يكن هناك شيء يمكننا فعله سوى الانتظار . تخيل أنك تسمع هذه الكلمات .. " ربما لن يتمكن طفلك من النجاة ." لا أستطيع وصف الألم .

كانت زوجتي تعاني جسديًا وعقليًا كل يوم . أنا ، لقد توقفت نوعًا ما . أنا شخص يحبس كل شيء بداخله . أعلم أن هذا ليس صحيًا ، لكن هذا مجرد كوني حقيقي . لا أريد أبدًا أن يراني أحد أبكي ، أبدًا. حتى عائلتي . كان والداي ينضمان إلينا لتناول العشاء كنت أنهض من الطاولة وأذهب إلى غرفة نومي لأكون وحدي . في اليوم العشرين الذي لم ألعب فيه كرة القدم ، كنت أعزل نفسي . لا يوجد هاتف . لا آيباد . مجرد الصمت. شعرت وكأنني يجب أن أكون الصخرة ، لأن الجميع كانوا يعانون . كنت ألعب شخصية ، هل تعلم ؟

ولكن عندما كنت وحدي ، كنت أبكي لساعات . كنت أذهب إلى الحمام لمدة 15 دقيقة ، ولمدة 10 دقائق كنت أبكي ورأسي بين يدي . في صباح المباراة ، عندما كان من المفترض أن أركز وأكون هادئًا ، كنت مستلقيًا على السرير ، أفكر في ابننا ، في حالة من التصاعد . في بعض الأحيان لم ألعب بشكل جيد ، وكنت أعرف ذلك ، وكنت أسمع صافرات المشجعين . ثم بعد المباراة كان علي أن أجيب على أسئلة وسائل الإعلام ، ولم أرغب في إظهار مشاعري أو إخبار الناس بما كان يحدث. لقد كان الجحيم . نصيحتي لأي شخص يمر بشيء مماثل هو أنه لا يتعين عليك أن تكون عنيدًا كما كنت . ليس عليك أن تعاني في صمت .

وبعد مباراة في أبريل ضد فياريال ، وصلت الأمور إلى الحضيض . الجميع يعرف العناوين . إنهم يعرفون كل جوانب "القصة" . لا أريد إثارة هذه الأشياء القبيحة مرة أخرى . كل ما أريد قوله هو هذا …. في ملعب كرة القدم ، يمكنك أن تناديني بأي شيء تقريبًا ، وهذا لا يزعجني . أنا أوروغواي . ولكن هناك خطوط معينة لا يمكنك تجاوزها . ليس كلاعب كرة قدم ، بل كإنسان آخر . تحدث عن عائلتي ، ولن تعود كرة القدم بعد الآن . تم تجاوز الخط في ذلك اليوم . هل كان يجب أن أتفاعل ؟ ربما لا . ربما كان ينبغي لي أن أعود إلى المنزل وأتناول البرجر مع ابني وأتناول بعض قطع الدجاج و أشاهد الرسوم المتحركة . لكنني إنسان ، وفي بعض الأحيان عليك أن تدافع عن نفسك وعن عائلتك . من المؤلم أن أرى الطريقة التي صورتني بها وسائل الإعلام كشخص عنيف . لقد رُويت أكاذيب كثيرة ، ثم ثبت فيما بعد عدم صحتها . لكن بصراحة ، أستطيع أن أقول إنني لست نادمًا على أي شيء ، لأنه جعلني أقوى كشخص ، وجعل عائلتنا أقرب إلى بعضها البعض . والحمد لله ، بعد ذلك اليوم الأسود ، تحسنت الأمور كثيرًا . عندما أخبرت زوجتي العالم أخيراً على حسابها الشخصي بما كنا نمر به ، غيّر ذلك الكثير بالنسبة لنا . الطريقة التي دعمنا بها زملائي و المدريديستا هي شيء لن أنساه أبدًا . لقد نالوا احترامي وعائلتي إلى الأبد . كنت أفتقد ذلك ، كانوا يردون بالهتاف باسمي . في البرنابيو ، حيث التوقعات عالية جدًا ، هذه معجزة صغيرة . أن يكون لدي 80 ألف شخص يدعمونني بهذه الطريقة ، في أدنى لحظاتي بالحياة ، شعرت وأنني اتلقى 80 ألف عناق . لكم جميعا …. كل ما يمكنني قوله هو شكرا لك .

بعد شهر ونصف من الجحيم المطلق ، حصلنا على أفضل الأخبار في حياتنا . كانت الفحوصات أفضل بكثير ، وبدا أن الحمل على ما يرام للاستمرار . بالطبع ، كانت بقية فترة الحمل وقتًا متوترًا بشكل لا يصدق . حتى تمكنا من حمل ابننا بين ذراعينا ، الحمد لله ، في شهر يونيو ، ولد ابننا باوتيستا إلى العالم. ولد صحي وسعيد . معجزتنا . يوم رابع مثالي . كما تعلم .... أنا لست متساهلاً مع نفسي ، في كرة القدم أو في الحياة . لا أعتقد أنني شعرت بالرضا من قبل . لم أشعر أبدًا أنني نجحت حقًا ، أو فعلت ما يكفي . لكن ذلك الصباح في المستشفى ، عندما كانت زوجتي تحمل باوتيستا بين ذراعيها ، فكرت ، فيد ، أنظر إليهما . هذه هي. لقد فزت . انتهى ، شكرا جزيلا لكم جميعا .